البنود و الظروف

تعليمات الاستخدام

فرسان للسفر

شروط وأحكام استخدام الموقع الرسمي لشركة فرسان للسفر
مرحبا بكم في موقع فرسان للسفر

هذه الأحكام والشروط توضح لكم القواعد والمبادىء لإستخدام موقع فرسان للسفر.
عنوان شركة فرسان للسفر في:
المملكة العربية السعودية – الرياض – بناية فرسان طريق الملك فهد –العليا
بحال وصولك إلى الموقع سيعتبر ذلك بقبولك لجميع الشروط والأحكام الكاملة ، إذا كنت لا تقبل جميع الشروط والأحكام المذكورة هنا لايمكن الاستمرار في موقع فرسان للسفر.

المصطلحات التالية يتم تطبيقها على هذه الشروط والأحكام و البيان السري وإِشعار إخلاء المسئولية وأي اتفاق أو جميع الاتفاقات: “العميل”، “أنت” و “الخاص بك” يشير إليك، يعني الشخص الذي هو يقوم بإستخدام هذا الموقع ويقبل بكافة الشروط وأحكام الشركة. “الشركة”، “أنفسنا”، “نحن”، “الخاص بنا”، “إلينا” يشير إلى شركتنا. “الطرف”، “الأطراف” أو “إلينا” يشير إلى العميل وأنفسنا كليهما. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في دفع المبلغ اللازم لاتخاذ عملية مساعدتنا للعميل بأنسب طريقة. سواء عن طريق الاجتماعات الرسمية ، أو عن طرق أخرى، او لغرض صريح لتلبية احتياجات ومتطلبات العميل فيما يتعلق بتقديم خدمات الشركة المذكورة/الخدمات طبقا وخاضعا للقوانين السائدة للمملكة العربية السعودية. أي استخدام للمصطلح المذكور أعلاه أو الكلمات الأخرى في صيغىة المفرد، الجمع، الرسمية، أو هو، هي، هم، يتم اعتبارها كتبادل، ولذلك يشير إلى نفسه.

فرسان للسفر - الشروط والأحكام

Cookies الادوات المساعدة
نحن نعمل على استخدامها ، أنت توافق على استخدامها – باستخدام موقع فرسان للسفر- وفقا لسياسة فرسان للسفر(سياسة الخصوصية ).
معظم المواقع التفاعلية في الوقت الحالي يستخدم الادوات المساعدة لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم عن كل زيارة، يتم استخدام الادوات المساعدة في بعض صفحات موقعنا الإلكتروني لتمكين عمل هذه المنطقة من المرونة وسهولة الاستخدام للأشخاص الذين يزورونه، بعض الشركات والمؤسسات التابعة لنا/ شركائنا للإعلانات والدعاية هم قد أيضا يستخدمونها.

الترخيص :
أن شركة فرسان للسفر و /أو المرخصين من قبلها هم يمتلكون حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد على فرسان للسفر ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع الحقوق الملكية الفكرية هي محفوظة، يمكنك المشاهدة، و/ أو طباعة صفحات من http://www.fursan.com.sa لاستخدامك الشخصي، وذلك خاضعة للقيود المذكورة في هذه الشروط والأحكام.

يتوجب عليك عدم:

  • إعادة نشر المواد من http://www.fursan.com.sa
  • بيع، إيجار، أو الترخيص الفرعي للمواد من http://www.fursan.com.sa
  • إعادة الانتاج، تكرار، أو نسخ المواد من http://www.fursan.com.sa

عادة نشر المحتوى من فرسان للسفر ( إلا إذا كان المحتوى قد تم إعداده لإعادة النشر)

تعليقات المستخدم :

  • هذا الاتفاق يبدأ من تاريخ هذا العقد.
  • بعض أجزاء هذا الموقع يقدم الفرصة لمستخدميه للنشر وتبادل الآراء والمعلومات والمواد والبيانات (التعليقات) في مناطق الموقع. موقع فرسان للسفر لا يقوم بفحص التعليقات وتعديلها وطبعها أو مراجعتها قبل ظهورها على الموقع، وإن التعليقات هذه لا تعبر عن آراء ووجهات النظر لشركة فرسان للسفر أو وكلائها أو الشركات التابعة لها، التعليقات تعبر عن آراء ووجهات النظر للشخص الذي يقوم بنشر هذه الآراء ووجهات النظر، إلى الحد الذي تسمح به القوانين المطبقة أن فرسان للسفر لن يكون مسئولا عن تعليقات أو أي تكلفة خسارة، التزام مالي، أو تعويضات أو تكاليف مالية تكبدت أو تعرض لها شخص نتيجة لأي استخدام من نشر التعليقات أو ظهورها على هذا الموقع.
  • فرسان للسفر يحتفظ بحقوق مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات تعتبرها -في سلطتها التقديرية المطلقة -غير مناسبة أو جارحة أوإذا كانت هي مخالفة لهذه الشروط والأحكام.
  • أنت تبرر وتمثل ذلك.

    1. يحق لك نشر التعليقات على موقعنا والحصول على كافة التراخيص والموافقات اللازمة لذلك.
    2. يجب أن لا تخل التعليقات بأي حق من الحقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حق النشر بدون قيد، أو حق اختراع أو علامة تجارية أو الحقوق الملكية الأخرى لأي طرف ثالث.
    3. يجب أن لا تكون التعليقات تحتوي على أي مواد افترائية، تشهيرية، تهجمية، بذيئة، أو غير ذلك من المواد غير المشروعة أو المواد المنتهكة للخصوصية.
    4. التعليقات لن يتم استخدامها لتطلب وترويج التجارة أو العملاء أو النشاطات التجارية الموجودة أو النشاطات غير المشروعة.
    5. أنت هناك تمنح فرسان للسفر الترخيص الحالي من الرسوم غير الحصري للاستخدام وإعادة الإنتاج وتعديل وإتاحة الإذن للآخرين للاستخدام ولإعادة الإنتاج وتعديل أي من تعليقاتك في أي شكل من الأشكال أو نموذج أو وسيلة من وسائل الإعلام.


المواقع المتصلة مع هذا الموقع :

  • المنظمات التالية قد يقوم بعمل ارتباط مع موقعنا دون موافقة خطية مسبقة.

    1. المنظمات الحكومية
    2. محركات البحث
    3. منظمات الأنباء (وكالات الأنباء)
    4. موزعو سجل العناوين فقط يستطيعون تكوين الربط إلى موقعنا عندما يتم إدارجنا في سجل العناوين بنفس الطريقة كما هم يقومون ارتباط إلى المواقع للتجارات الأخرى المسجلة.
    5. الشركات المعتمدة ذات النظام، غير المنظمات اللاربحية، الجميعات الخيرية والجماعات لجمع الأموال الخيرية، قد لا يجوز لهم إرتباط إلى مواقعنا.


  • هذه المنظمات قد يتم عمل ربط عبر صفحتنا الرئيسية للنشر أو لمعلومات الموقع الأخرى في حال أن هذا الربط :
    1. غير مضلل في أي حال من الأحوال.
    2. لا يشير بشكل خاطئ إلى الضمان المالي، المصادقة أو موافقة الطرف الذي تم المرابطة معه ومنتجاته أو خدماته.
    3. أن يتناسب مع سياق موقع الطرف الذي تم المرابطة معه.

نحن نوافق على طلبات الارتباط من هذه المنظمات في حال التأكد من :

  1. أن الرابط لا يوثر علينا على نحوغير مناسب أو أعمالنا التجارية المعتمدة، ( على سبيل المثال، اتحادات تجارية أو المنظمات الأخرى التي تمثل أنواع التجارة المشتبهة بأصلها، مثلا فرص العمل في المنزل لا يكون مسوحاً للارتباط.
  2. المنظمات التي لاتملك سجلات غير مرضية معنا.
  3. الفائدة التي ستعود إلينا من إمكانية الرؤية بربط تفوق شركة فرسان للسفر.
  4. إذا كان الرابط في سياق معلومات الموارد العامة أو خلاف ذلك يتماشى مع المحتوى في رسالة إخبارية أو منتجات متماثلة وتعمل على تعزز مهمة المنظمة.
    هذه المنظمات قد يجوز لها عمل ربط مع صفحتنا الرئيسية للنشر أو لمعلومات الموقع الأخرى مادام هذه الرابط :
  5. أن يكون الربط غير مضلل في أي حال من الأحوال.
  6. أن لا يشير إلى الضمان المالي، المصادقة أو موافقة الطرف الذي تم المرابطة معه ومنتجاته أو خدماته.
  7. أن يتمشى مع سياق موقع الطرف الذي سيتم المرابطة معه.
    إذا أنت من بين المنظمات المذكورة في الفقرة الثانية أعلاه وأنت ترغب في عمل المرابطة مع موقعنا فيلزمك أن تبلغنا به عن طريق إرسال البريد الالكتروني (الإيميل) إلى SM@fursan.com.sa. يرجى إدراج إسمك، وإسم منظمتك، بالإضافة إلى معلومات الاتصال، (مثل رقم الهاتف و البريد الالكتروني) وكذلك عنوان URL لعنوان موقعك على شبكة الانترنت ، وقائمة لأي عناوين URLs التي تنوي بها الارتباط بموقعنا وقائمة لعناوين URLs على موقعنا التي ترغب فيها للارتباط، سيتم التواصل معكم خلال فترة 2-3أسابيع .

*قد يجوز للمنظمات المعتمدة عمل ارتباط إلى موقعنا حسب ما يلي: *

  • باستخدام إسم شركتنا.
  • باستخدام عنوان صفحة موقع الانترنت (عنوان الانترنت) الذي يتم الارتباط به.
  • أو بإستخدام أي وصف آخر لموقعنا أو المواد التي يتم الارتباط بها، وأن تتماشي مع سياق ونموذج المحتوى على موقع الطرف الذي يتم الارتباط به.
  • لايجوز استخدام شعار ( فرسان للسفر ) او اعمال اخري لارتباط تغيب عنها اتفاقية ترخيص العلامة التجارية

النوافذ المدمجة :
قد لايسمح لك اختراع النوافذ المدمجة حول صفحات موقعنا الالكتروني أو استخدام تقنيات أخرى تغير من العرض المرئي في أي شكل من الأشكال أو المثول إلى موقعنا دون الموافقة المسبقة او السماح بالخطية الصريحة.

مسئولية المحتوى:
لا يتعين علينا أي مسئولية و إلتزام مالي لأي محتوى يظهر على الموقع الخاص بك، أنت ترضى بالتعويض والدفاع عنا ضد جميع المطالبات الناجمة عن ذلك أو استناداً إلى الموقع الخاص بك، قد لا تظهر الوصلات على أي صفحة على موقعك أو في أي سياق وهو يحتوي على المحتوى أو المواد التي قد يتم اعتبارها تشهيرية، فاحشة أو جنائية، أو التي تنتهك أو بطريقة أخرى تخالف أو تؤيد الانتهاك والمخالفة الأخرى لحقوق أي طرف ثالث.

حفظ الحقوق:
نحن نحتفظ بالحق دائما وفي حرية تامة أن نطلب منك إزالة جميع الوصلات أو آي وصلة خاصة من موقعنا، أنت توافق على إزالة جميع الوصلات بناء على مثل هذا الطلب، كما أننا نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام وسياسة الارتباط في وقتما نشاء، وباستمرار الارتباط بموقعنا أنت توافق على الالتزام والتقيد بهذه الشروط والأحكام وسياسة الارتباط.

إزالة الروابط من موقعنا:
في حال وجود أي وصلة على موقعنا أو الموقع المترابط من شأنه الاعتراض فيمكنك التواصل معنا بهذا الخصوص، ونحن سوف نراعي الطلب لإزالة الوصلات، ولكن لا يجب علينا أن نفعل كذلك أو نرد عليك مباشرة.
نحن نسعى إلى التأكد من أن المعلومات الموجودة على هذا الموقع صحيحة، ولكن لا نضمن لكمالها ودقتها، وكذلك نحن لا نلتزم بضمان أن الموقع لايزال يكون متوفراً أو المواد على الموقع لم يتم تحديثها.

إخلاء مسئولية:
إلى الحد الأقصى الذي يسمح به بالقانون المعمول به، نحن نستبعد عن جميع الإقرارات، الضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا واستخدام هذا الموقع (بما فيه دون حصر أي ضمانات بموجب القانون بخصوص الجودة التراضية، الملائمة للغرض و/ أو استخدام الحذر المطلوب والمهارة) لا يدخل أي شيء في إخلاء مسئولية هذا.

  1. التحديد واستبعاد مسئوليتنا أو مسئوليتك للوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال.
  2. الحد واستبعاد مسئوليتنا أو مسئوليتك للغش والتدليس.
  3. تحديد أي من مسئوليتنا أو مسئوليتك التي هي غير مسموحة بأي طريقة بموجب القانون المعمول به.
  4. استبعاد أي من مسؤليتنا أو مسئوليتك التي قد لا يتم استبعادها تحت القانون المعمول به.
    القيود والاستثناءات من المسؤلية المبينة في هذه الفقرة وفي أماكن أخرى في هذا التنازل عن المسؤلية
    تخضع الفقرة السابقة لتحكم جميع الالتزامات الناشئة تحت إخلاء المسئولية أو ما يتعلق بموضوع إخلاء المسئولية، بما فيه الالتزامات الناشئة في العقد، الخطأ (بما فيه الإهمال) وللإخلال القانوني.
    إلى حد ما تتوفر الخدمات والمعلومات على الموقع مجانا، نحن لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بجميع الانواع والاشكال.